الاثنين، 20 مارس 2023

القصيدة المتوحشة نزار قباني

القصيدة المتوحشة نزار قباني

قصائد متوحشة,احصل على تطبيق عرب 48

القصيدة المتوحشة - نزار قباني القصيدة المتوحشة أحبيني.. بلا عقد وضيعي في خطوط يدي أحبيني.. لأسبوع.. لأيام.. لساعات.. فلست أنا الذي يهتم بالأبد.. أنا تشرين.. شهر الريح، والأمطار.. والبرد.. أنا تشرين فانسحقي كصاعقة على جسدي.. أحبيني.. بكل توحش التتر.. بكل حرارة الأدغال كل شراسة المطر ولا تبقي ولا تذري.. ولا تتحضري أبدا.. فقد سقطت على شفتيك Webالديوان» سوريا» نزار قباني» القصيدة المتوحشة. أحبيني.. بلا عقد. أحبيني.. لأسبوع.. لأيام.. لساعات.. فلست أنا الذي يهتم بالأبد.. أنا تشرين Webنزار قباني: القصيدة المتوحشة القصيدة المتوحشة عدد مرات القراءة: أحلى قصائدي قصائد متوحشة أحبيني بلا عقد.. وضيعي في خطوط يدي أحبيني لأسبوع, لأيام, لساعات.. فلست أنا الذي يهتم بالأبد.. أنا تشرين.. شهر الريح, والأمطار, والبرد.. أنا تشرين Webالقصيدة المتوحشة أحبيني.. بلا عقد وضيعي في خطوط يدي أحبيني.. لأسبوع.. لأيام.. لساعات.. فلست أنا الذي يهتم بالأبد.. أنا تشرين.. شهر الريح، والأمطار.. والبرد.. أنا تشرين فانسحقي كصاعقة على جسدي.. أحبيني.. بكل توحش التتر.. بكل حرارة الأدغال كل شراسة Web1 - اختاري 2 - قارئة الفنجان 3 - القصيدة المتوحشة 4 - أنا قطار الحزن 5 - الخرافة 6 - إلى نهدين مغرورين 7 - خارج صدري 8 - قطتي الشامية 9 - أحبك جداً 10 - رسالة من تحت الماء 11 - هاملت شاعراً 12 - يوميات رجل مهزوم ... read more




بعيدا عن مدينتنا التي من يوم أن كانت إليها الحب لا يأتي.. إليها الله.. لا يأتي.. ولا تخشي على قدميك سيدتي من الماء فلن تتعمدى امرأة وجسمك خارج الماء وشعرك خارج الماء فنهدك.. بطة بيضاء.. لا تحيا بلا ماء.. أو بأخطائي بصحوي.. أو بأنوائي وغطيني.. أيا سقفا من الأزهار.. يا غابات حناء.. واسقطي مطرا على عطشي وصحرائي.. وذوبي في فمي.. كالشمع وانعجني بأجزائي تعري.. واشطري شفتي إلى نصفين.. يا موسى بسيناء.. بواسطة: الأقستان. أعلى القصائد مشاهدة للشاعر. أعلى القصائد مشاهدة خلال 24 ساعة الماضية. انتظر معالجة القصيدة من نحن. جميع الحقوق محفوظة لبوابة الشعراء.. حمد الحجري © - برمجة وتصميم. القصائد الشعراء. شعراء الدول. عناوين ونصوص القصائد أسماء الشعراء. إبلاغ عن خطأ إغلاق أختر عنوان البلاغ خطأ في اللغة خلل في الوزن خطأ في الإملاء خطأ طباعي خطأ في التنسيق أخرى ملحوظات عن القصيدة: بريدك الإلكتروني - غير إلزامي - حتى نتمكن من الرد عليك إرسال انتظر إرسال البلاغ لأرفض أن تحبي بلا صوتِ.


بعيداً عن بلاد القهر والكبْت. بعيداً عن مدينتنا التي شبعت من الموت.. بعيداً عن تعصبها.. بعيداً عن تخشبها.. بعيداً عن مدينتنا. إليها الله.. لا يأتي.. ولا تخشي على قدميكِ. سيدتي من الماءِ. وجسمكِ خارج الماءِ. وشعركِ خارج الماءِ. بطةٌ بيضاءُ.. لا تحيا بلا ماءِ.. بطهر ي.. أو بأخطائي. وقوليها لأرفض أن تحبيني بلا صوت وأرفض أن أواري الحب في قبر من الصمت أحبيني.. بعيدا عن بلاد القهر والكبت بعيدا عن مدينتنا التي شبعت من الموت.. بعيدا عن تعصبها.. بعيدا عن تخشبها.. بعيدا عن مدينتنا التي من يوم أن كانت إليها الحب لا يأتي.. إليها الله.. لا يأتي.. ولا تخشي على قدميك - سيدتي - من الماء فلن تتعمدى امرأة وجسمك خارج الماء وشعرك خارج الماء فنهدك..


بطة بيضاء.. لا تحيا بلا ماء.. أو بأخطائي بصحوي.. أو بأنوائي وغطيني.. أيا سقفا من الأزهار.. يا غابات حناء.. واسقطي مطرا على عطشي وصحرائي.. وذوبي في فمي..



الشعراء حسب الدول. بحث متقدم. تواصل معنا. بحث القصائد الشعراء. اشتراك - دخول. شعراء العصور أشعار موضوعية الشعراء الأعضاء.. فصيح الشعراء الأعضاء.. عامِّي شعراء الفصحى في العصر الحديث شعراء العامية في العصر الحديث شعراء العصر العثماني شعراء العصر المملوكي شعراء الأندلس شعراء العصر العباسي شعراء العصر الأموي شعراء مخضرمون شعراء العصر الجاهلي قصائد النثر الشعر المترجم. بحث متقدم من نحن تواصل معنا اشتراك - دخول روابط مفيدة. زوار اليوم:. عرض القصائد:. أقسام البوابة. روابط مفيدة. أشعار موضوعية الشعراء الأعضاء.. نزار قباني. مشاهدة إعجاب 1. تعليق 0. مفضل 0. الأبيات 0. إبلاغ عن خطأ. أختر عنوان البلاغ خطأ في اللغة خلل في الوزن خطأ في الإملاء خطأ طباعي خطأ في التنسيق أخرى. ملحوظات عن القصيدة:. انتظر إرسال البلاغ القصيدة المتوحشة. بلا عقد وضيعي في خطوط يدي أحبيني..


فلست أنا الذي يهتم بالأبد.. أنا تشرين.. شهر الريح، والأمطار.. أنا تشرين فانسحقي كصاعقة على جسدي.. بكل توحش التتر.. بكل حرارة الأدغال كل شراسة المطر ولا تبقي ولا تذري.. ولا تتحصري أبدا.. فقد سقطت على شفتيك كل حضارة الحضر أحبيني.. كموت غير منتظر.. وخلي نهدك المعجون.. بالكبريت والشرر.. كذئب جائع خطر وينهشني.. كما الأمطار تضرب ساحل الجزر.. أنا رجل بلا قدر فكوني.. أنت لي قدري وأبقيني.. على نهديك.. مثل النقش في الحجر.. ولا تتساءلي كيفا.. ولا تتلعثمي خجلا ولا تتساقطي خوفا أحبيني.. بلا شكوى أيشكو الغمد.. إذ يستقبل السيفا؟ وكوني البحر والميناء.. كوني الأرض والمنفى وكوني الصحو والإعصار كوني اللين والعنفاء.. بألف وألف أسلوب ولا تتكرري كالصيف.. إني أكره الصيفا.. وقوليها لأرفض أن تحبيني بلا صوت وأرفض أن أواري الحب في قبر من الصمت أحبيني.. بعيدا عن بلاد القهر والكبت بعيدا عن مدينتنا التي شبعت من الموت.. بعيدا عن تعصبها.. بعيدا عن تخشبها.. بعيدا عن مدينتنا التي من يوم أن كانت إليها الحب لا يأتي..


إليها الله.. لا يأتي.. ولا تخشي على قدميك سيدتي من الماء فلن تتعمدى امرأة وجسمك خارج الماء وشعرك خارج الماء فنهدك.. بطة بيضاء.. لا تحيا بلا ماء.. أو بأخطائي بصحوي.. أو بأنوائي وغطيني.. أيا سقفا من الأزهار.. يا غابات حناء.. واسقطي مطرا على عطشي وصحرائي.. وذوبي في فمي.. كالشمع وانعجني بأجزائي تعري.. واشطري شفتي إلى نصفين.. يا موسى بسيناء.. بواسطة: الأقستان. أعلى القصائد مشاهدة للشاعر. أعلى القصائد مشاهدة خلال 24 ساعة الماضية. انتظر معالجة القصيدة من نحن. جميع الحقوق محفوظة لبوابة الشعراء.. حمد الحجري © - برمجة وتصميم. القصائد الشعراء. شعراء الدول. عناوين ونصوص القصائد أسماء الشعراء. إبلاغ عن خطأ إغلاق أختر عنوان البلاغ خطأ في اللغة خلل في الوزن خطأ في الإملاء خطأ طباعي خطأ في التنسيق أخرى ملحوظات عن القصيدة: بريدك الإلكتروني - غير إلزامي - حتى نتمكن من الرد عليك إرسال انتظر إرسال البلاغ



القصيدة المتوحشة,أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

Webمن أجمل دواوين نزار قبانى 01 حبك رسام مجنون لا يرسم إلا بالأحمر ويخربش فوق جدار الشمس ولا يرتاح ولا يضجر ويصور عنترة العبسي يصور عرش الإسكندر ما كل قياصرة الدنيا ؟ ما دمت معي فأنا القيصر 02 لم يحدث أبدا أن أحببت بهذا العمق Webالقصيدة المتوحشة \ نزار قباني أحبيني.. بلا عقد وضيعي في خطوط يدي أحبيني.. لأسبوع.. لأيام.. لساعات.. فلست أنا الذي يهتم بالأبد.. أنا تشرين.. شهر الريح، والأمطار.. والبرد.. أنا تشرين فانسحقي كصاعقة على جسدي.. أحبيني.. بكل توحش التتر.. بكل حرارة الأدغال Webالديوان» سوريا» نزار قباني» القصيدة المتوحشة. أحبيني.. بلا عقد. أحبيني.. لأسبوع.. لأيام.. لساعات.. فلست أنا الذي يهتم بالأبد.. أنا تشرين Web1 - اختاري 2 - قارئة الفنجان 3 - القصيدة المتوحشة 4 - أنا قطار الحزن 5 - الخرافة 6 - إلى نهدين مغرورين 7 - خارج صدري 8 - قطتي الشامية 9 - أحبك جداً 10 - رسالة من تحت الماء 11 - هاملت شاعراً 12 - يوميات رجل مهزوم Webنزار قباني: القصيدة المتوحشة القصيدة المتوحشة عدد مرات القراءة: أحلى قصائدي قصائد متوحشة أحبيني بلا عقد.. وضيعي في خطوط يدي أحبيني لأسبوع, لأيام, لساعات.. فلست أنا الذي يهتم بالأبد.. أنا تشرين.. شهر الريح, والأمطار, والبرد.. أنا تشرين Webالقصيدة المتوحشة أحبيني.. بلا عقد وضيعي في خطوط يدي أحبيني.. لأسبوع.. لأيام.. لساعات.. فلست أنا الذي يهتم بالأبد.. أنا تشرين.. شهر الريح، والأمطار.. والبرد.. أنا تشرين فانسحقي كصاعقة على جسدي.. أحبيني.. بكل توحش التتر.. بكل حرارة الأدغال كل شراسة ... read more



عرض القصائد:. تعديل المقال. بطةٌ بيضاءُ.. بعيداً عن تخشبها.. شعراء الدول.



وخلي نهدكِ المعجونَ. كما الأمطارُ تضربُ ساحل الجزرِ. بعيدا عن مدينتنا التي من القصيدة المتوحشة نزار قباني أن كانت إليها الحب لا يأتي. إبلاغ عن خطأ إغلاق أختر عنوان البلاغ خطأ في اللغة خلل في الوزن خطأ في الإملاء خطأ طباعي خطأ في التنسيق أخرى ملحوظات عن القصيدة: بريدك الإلكتروني - غير إلزامي - حتى نتمكن من الرد عليك إرسال انتظر إرسال البلاغ بلا شكوى أيشكو الغمد. أحبيني - كاظم الساهر Your browser does not support the audio element. بألف وألف أسلوب ولا تتكرري كالصيف., القصيدة المتوحشة نزار قباني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة