الاثنين، 20 مارس 2023

بحوث تخرج طلبة قسم الجغرافية

بحوث تخرج طلبة قسم الجغرافية

بحوث تخرج طلبة قسم الجغرافية 2017,كوكب المنى

Webبحوث جغرافية جاهزة pdf. نقدم لكم اليوم مجموعة بحوث في تخصص الجغرافية، تم جمع كافة هذه البحوث ووضعها هنا في هذهِ المقالة من أجل تسهيل سرعة الحصول عليها Webبحوث تخرج طلبة المرحلة الرابعة لقسم (الجغرافية) للعام الدراسي ٢٠٢١-٢٠٢٢ الزيارات: جدول الاشراف على بحوث التخرج Webبحوث التخرج والتطبيق لقسم الجغرافية. بحوث التخرج لقسم الجغرافية; التطبيق لقسم الجغرافية; الجدول الاسبوعي لقسم الجغرافية; الخطة الاستراتيجية للتعليم الالكتروني لقسم الجغرافية; محاضرات قسم Webتحليل جغرافي لعلاقة البطالة بالجريمة في محافظة المثنى واقع مؤشرات التركيب العمري والنوعي لسكان محافظة ميسان عام ومستقبلها عام تحيد الموقع الأمثل لإنشاء معمل اسمنت في محافظة المثنى توزيع سكان محافظة المثنى بحسب تعداد وتقديرات Webبحوث أساتذة قسم الجغرافيا أ.د عادل مكي التحلیل الجغرافي للحراك السكني في مدینة الشطره للمدة من ( تخطیط المدینة في الحضارة العراقیة القدیمة واقع اخلدمات التعليمية يف مدينة الناصرية ... read more




سنقدم لكم ٢٤ بحث جغرافي تم تجميعها من قبلنا مكتبة جواد وهذه البحوث هي كالآتي:. الملخص: أ- بدأت التعدادات السكانية في العراق بوقت مبكر فقد جرى أول تعداد رسمي عام وهذا يدل على أهمية التعداد في التخطيط التنموي لمدولة. ب- هناك علاقة وثيقة ما بين التعدادات السكانية والتخطيط التنموي إذ أن أساس العملية التنموية وهو توفر إحصاءات أعداد السكان و توزيعيم وتركيبيم وجميع نشاطاتيم الأخرى. ت- تفتقر معظم التعدادات التي وضعت الى الدقة والمعمومات الصحيحة مما يشكل عائقاً أمام الجهات الرسمية وغير الرسمية في التخطيط وحل المشكلات القائمة. ث- تواجو التعدادات السكانية الكثير من المعوقات والمشكلات لعل في مقدمتها عدم توفر الموازنة المالية والكوادر ذات الخبرة في مجال التعداد السكاني وقمة الوعي بين الجماىير في فهم أهمية التعداد.


عدم اعتماد التقنيات الحديثة فيما يخص إجراء التعداد مثل التعداد الألكتروني وأساليب التعداد الحديث. لتصفح أو تحميل البحث: أضغط هنا. جائت التوصيات كالآتي: توجيه رأس المال العربي للأستثمار وتحسين الري ، وذلك لأنتاج الحبوب والخضروات وأيضاً لتطوير الثروة الحيوانية. والعمل على مواجه المحتكرين الذين يتحكمون بالسوق. تعتبر الهبة الديموغرافية أحد المشاريع التنموية التي تهدف للقضاء الفقر ، حيث تؤمن أستخدام أمثل وصحيح للأنتاجية. كما أن للهبة الديموغرافية دور في استيعاب المتغيرات الديموغرافية التي تؤثر على الهيكل العمري للسكان، حيث تشكل الأطار العام للخطط التنموية الوطنية. تقييم جغرافي لمحطة خيرات الغازيةلأنتاج الطاقة الكهربائية في محافظةكربلاء للطالبة.. هيا جمال جابر. جودة نوعية الحياة الحضرية في مدينة الديوانية القطاع الأول — نموذجا دراسة تنموية للطالبة.. سلوان حيدر جبر. التباين المكاني لنوعية مياه شط الديوانية للطالب.. علي فاهم عبد عون. استعمالات الارض في مدينة الديوانية للطالب.. ابراهيم جليل عبد. حركة المياه في البحار والمحيطات للطالب..


كريم علي رحيم. تأثير التغيرات المناخية في اتجاهات الرطوبة النسبية للطالبة.. سجى خالد عباس. مدينة نفر الاثرية للطالبة.. حنين عبد الحسين عبد الكاظم. الاضرار البيئية الناتجة عن معامل الطابوق في محافظة القادسية للطالب.. زين العابدين علي. السبخات في محافظة النجف دراسة جيمورفلوجية للطالب.. كرار علي عبدعون. أثر مجاري الانهار في التوزيع المستوطنات البشرية في قضاء الديوانيه للطالبة.. ريام كريم عبد العالي. حسين علي كريم ياسين. التباين المكاني لنمو السكان في قضاء الشامية للمدة من للطالبة.. كاظمية جمال كاطع. الموازنة بين انتاج الطاقة الكهربائية واستهلاكها في محافظة القادسية للطالبة.. نريمان حسن شاكر. التوزيع المكاني لأستعمالات الأرض التجارية في مدينة الحمزة الشرقي للطالب.. سجاد فرحان جحش. الإمكانات الجغرافية للإنتاج الحيواني في محافظة القادسية للطالبة.. سحر علي عودة. النفايات الطبية وخطورتها وانواعها و طرق معالجتها في مدينة الديوانية للطالبة.. مريم كريم عباس. ميناء مبارك و اثاره السياسية و الاقتصادية على العراق للطالب.. كرار مراد شمران. الخصائص الطبيعية في ناحية الدغارة واثرها في النشاط البشري للطالب..


حيدر علي عبد الأمير. العلاقة بين السكان والتوزيع المكاني لمراكز الرعاية الصحية في قضاء المحاويل للطالب.. فاطمة زكي يحيى. الواقع السكني في محافظة القادسية واستراتيجيته وتنميته للطالبة.. زهور ناظم عناد. العوامل الجغرافية المؤثرة في انتاج محاصيل الحبوب الرئيسة في محافظة القادسية للطالبة.. فاطمة عباس خضر. كارستن نيبور وأثاره في الجغرافية للطالب.. امجد هاتف شاطي منصور. واقع زراعة القمح والذرة الصفراء في محافظة القادسية للطالبة.. زهراء عبد الحسين عبد الحسن. الجزر البحرية نشأتها وتوزيعها الجغرافي للطالبة.. عهد محمد جليل علوان. علاقة الخصائص المناخية في زراعة المحاصيل الحقلية في قضاء عفك للطالب..


حسن عبد عباس. التوزيع الجغرافي لصناعة المطاحن في المحافظة القادسية للطالبة.. فاطمة صلاح مهدي. تقييم الكفاءة الانتاجية لمصفى السماوة النفطي في محافظة المثنى — دراسة في جغرافية الطاقة للطالبة.. نور الهدى عباس كامل. المواد الاولية ومعمل اطارات الديوانية والعلاقة بينهما في مدينة الديوانية للطالبة.. ريهام ناظم عبد. الاثار البيئية الناتجة عن محطتي توليد الكهرباء الشمالية و الجنوبية في محافظة الديوانية للطالبة.. الهام علي صاحب. دور الملائمة المكانية في اختيار الموقع الصناعي في محافظة القادسية للطالبة.. ســـهى ســـعد عـــبـــيــد. تأثيرات النشاط البشري على المناخ ظاهرة الاحتباس الحراري للطالب.. مصطفى رحيم كاظم. حقول الدواجن في قضاء عفك دراسة من حيث التوزيع والتأثير للطالب.. ميثم حسين سلمان. المشكلة السكانية ومتطلبات التنمية الاقتصادية في الوطن العربي للطالب.. امير نعمان عبدالرزاق. انعكاسات السكن العشوائي في مدينة الديوانية دراسة في جغرافية المدن للطالب.. عذراء عبد الأمير حسن. التنظيم الصناعي لمعمل الأسفلت في بلديـة الديوانيـــة د راسة في جغرافية الصناعة للطالب..


خديجة صالح عبد الحمزة. الخصائص السكانية وعلاقتها بالتنمية — دراسة تحليلية — للطالب.. حنين مهداوي شذر. أثر المياه الجوفية في الاستيطان الريفي في ناحية البدير للطالب.. ضياء عباس والي. الاثار البيئية للنمو الحضري لمدينة عفك للطالب.. مصطفى لطيف حسين. اثر المناخ على صناعة السياحة في العراق للطالب.. انوار عباس عويز. الجذور والاصول التاريخية لسكان العراق للطالب.. فيصل رزاق كريم. التحليل الجغرافي لإنتاج المحاصيل الزيتية في محافظة القادسية للطالبة.. بنين محمد كريم. الامتداد الجغرافي لتفرعات نهر الفـــــرات في محافظــــة بابـــل للطالبة..


احلام هاشم حمادي. النهضة الأوربية للطالبة.. مريم أحمد عبد الأمير. الفكر الجغرافي في القرآن الكريم للطالبة.. علياء عبدالله كريم. التنمية البشرية ومؤشراتها في الوطن العربي دراسة تحليليه للطالبة.. زينب خضير اسماعيل. السكن العشوائي في مدينة الديوانية دراسة في الخصائص والتوزيع للطالبة.. رشا عبد المنعم عبد الحسين. نمو السكان في قضاء الديوانية للطالبة.. ميعاد ميري عبار. اهم المشاريع الاقتصادية في محافظات العراق للمدة للطالبة.. هاجر عبد الحسين ارهيف. دور الاعلام في التنمية للطالب.. علي كاظم توسيل. تنمية الاستيطان الريفي في ريف مركز قضاء الحمزة للطالبة.. زينب كامل وادي. التباين المكاني لزراعة المحاصيل الزيتية في محافظة القادسية للطالبة.. حوراء حليم عزيز. العوامل الجغرافية الطبيعية المؤثرة في انتاج المحاصيل الحقلية للطالبة.. انتصار حسين كريم. استعمالات الارض الحضريه في مدينه الحمزة الشرقي للطالبة.. نبأ ثابت وساف. السكن العشوائي في مدينة الشامية الاسباب والمعالجات للطالب..


مهند جاسم ذاحير. الجغرافية التاريخية للنجف الاشرف للطالبة.. هالة احمد شمس الدين. الواقع الصحي لناحيتي المهناوية والصلاحية للطالب.. عباس عبد الله لفته. أثر المناخ في المحاصيل الصناعية في محافظة القادسية للطالب.. علي شنشول شلال. تحليل اشجار الر ياٌح الموسمية في جنوب اسيا للطالب.. علي عبد الاميرٌ سوادي. الابعاد المكانية والفصلية لحوض الارواء في شط الدغارة للطالب.. مصطفى حمزة كاظم. تحليل جغرافي لواقع الخدمات التعليمية في ناحية الصلاحية علي كاظم قاسم. مجرى نهر الفرات بين الهندية والكفل دراسة هيدروجيومورفولوجي للطالبة.. مـريـم عـبدالله فـنجـان. تحليل خصائص التركيب البيئي لسكان محافظة بابل للمدة من للطالب.. التباين المكاني لزراعة المحاصيل الحقلية في محافظة القادسية للطالب.. اكرم محمد حبيب. رحلات العرب والمسلمين الجغرافية للطالبة.. مروة عباس عواد. الرياح المحمية المتطرفة واثارها على المحاصيل الز ارعية للطالب.. حاتم عبد الكريم رومي. العواصف الترابية واثرها في مناخ محافظة القادسية للطالب.. محمد صخيل عطشان. أثر الوظيفة السياحية على خريطة استخدام الارض في مدينة السماوة للطالبة.. أسراء كاظم عبيد.


التحليلٌ المناخي لخصائص درجة الحرارة والرطوبة النسبية في محطة مناخمدينة الديوانية للطالب.. مصطفى نعمة احمد. أثـر الـرحـلات فـي تـطـور الـمـعـرفـه الـجـغـرافـيـه للطالب.. قاسم كريم حميدي الجبوري. التقییم الهایدرولوجیلمیاه شط الدیوانیۀ للطالب.. سامي احمد عباس. طاقة المد والجزر في العراق بين امكانات الاستثمار ومعوقاته للطالبة.. عبير صالح حسن. الخصائص الجغرافيةفي محافظة المثنى للطالب.. سمير خيري مرداس. هيدروجيمورفولوجية منخفض الدلمج للطالب.. فاطمة كريم كطوف. تكويهات الكارست في ناحية الشنافية دراسة جيومورفولوجية للطالبة.. شفاء حسين شاكر. أستخدام نظم المعلومات الجغرافية لأنشاء مكب للنفايات الصلبة في مدينة الشامية نور علي دعبول.


الفكر الجغرافي لحضارتي وادي الرافدين ووادي النيل للطالبة.. نور علي وادي. السياسات السكانية في الاسلام للطالبة.. اسيل مالك مسلم. العمليات الجيمورفولوجية السائدة في منخفض الصليبات والمظاهر الناتجة عنها للطالب.. كرار اكرم الجبوري. الزحف العمراني على المناطق الخضراء واثاره البيئية في مدينة الديوانية للطالبة.. رسل عباس محسن. تحليل جغرافي لخصائص المناخ وعلاقتها بالانتاج النباتي لمحافظة المثنى للطالبة.. صابرين رحيم عبد العزيز. التباين المكاني لنسبة النوع في قضاء الشامية للمدة [ــ] للطالب.. جعفر هدل قهران غدير. المقدسي واثره في الفكر الجغرافي للطالب.. هشام حسون عبد علي. التباين المكاني للاشكال الارضية في محافظة القادسية للطالب.. حسين طارش جيثوم. العوامل الطبيعية وتأثيرها على زراعة النخيل واثمارها في محافظة المثنى للطالب.. جاسم حاكم عذاب الموسوي. التلوث الضجيجي مفهومه، اسبابه ، انعكاساته للطالبة.. ازدهار كريم صالح. تأثير التركيب الاقتصادي في الوزن السياسي للعراق للطالبة.. هديل كصاد مهدي. مخاطر تنفيذ مشروع الشرق أوسطية للطالبة.. رباب محمد جاسم. اثر العلاقة في تطور المعرفة الجغرافية بين الرومان و المصرية للطالبة..


اماني رياض. التحول الوظيفي في شارع ام الخيل للطالبة.. ايمان حسين كاظم. اثر النمو السكاني على التنمية الاجتماعية في قضاء الديوانية للطالبة.. الاء لطيف جفات. تحليل جغرافي لظاهرة البطالة في العراق محافظة القادسية نموذجاً للطالبة.. نور نعيم عبد الحمزة. التباين المكاني للمياه الجوفي في محافظة القادسية للطالب.. سعد هدران حميد. التنمية الحضرية للمدن العراقية مدينة السماوة انموذجا للطالب.. رضوان عدنان شاكر. مظاهر السطح في الهضبة الغربية العراقية للطالب.. علي محمد حسون. تركيب السكان في قضاء الشامية دراسة في جغرافية السكان للطالب..


عقيل محمد عباس. تحليل جغرافي لمشكلة وفيات الأطفال الرضع في ذي قار للطالبة.. حوراء هاشم عبد. تلوث مياه شط الحلة داخل مدينة الحلة حلول ومعالجات للطالبة.. صابرين عدنان سلطان. تأثٌير مخلفات الصرف الصحًي على تكوين مياه شط الشامية للطالب.. زيد حبيب زبالة. التحليل الجغرافي لنسبة النوع في محافظة القادسية من للطالب.. حيدر عبد الكريم عبد الحميد. تحليل جغرافي للتركيب العمري للسكان في محافظة القادسية للمدة — م للطالب.. اسعد سلمان صبار. الـمـد والـجـزر فـي مـيـاه شـطـ الـعـرب للطالبة.. ساجده رحيم عبد. التوزيع الجغرافي للعوامل الطبيعية المؤثرة على المياه السطحية في مدينة الديوانية للطالبة.. سارة جاسم. العوامل المؤثرة في نقل وتوزيع الطاقة الكهربائية في محافظة القادسية للطالبة..


براق علي عباس. التعرية المائية والاشكال الناتجه عنها في قضاء الحمزة الشرقي للطالبة.. رانيا عادل لايج. المشكلات الصناعية للصناعات الانشائية في محافظة القادسية للطالبة.. صابرين حيدر عبيد. مصنع البان القادسية ــ دراسة في جغرافية الصناعة للطالبة.. حوراء محمد عبد المحسن الحسني. دور العوامل الجغرافية في انتاج محاصيل الحبوب في قضاء الهاشمية للطالب.. حسين محمد لفته الاعرجي. الخصائص المناخية في العراق وعلاقتها المكانية في تربية الابقار وانتاجها للطالب.. عامر امين مسلم. العوامل الجغرافية المؤثرة في الانتاج الحيوانية في محافظة المثنى للطالب.. يوسف هاتف حريجه. جغرافية التربة في الفكر الجغرافي العربي الاسلامي للطالب.. حميد حسون عبدالله. الآثار البيئية للمخلفات الصلبة في مدينة الشافعية للطالب.. صباح عبد السيد جبر. المقومات الجغرافية لاستثمار طاقة الرياح في العراق للطالبة.. شفاء رزاق مناوي. النظريات السكانية الاقتصادية دراسة تحليلية في جغرافية السكان للطالبة.. لقاء عامر عبد الزهرة. المحيط الهادي دراسة في جغرافية البحار و المحيطات للطالبة..


غفران فيصل. الخصائص الطبيعية والهايدرولوجية لمياه شط الدغارة للطالبة.. رجاء جميل سوادي. مشكلة التوزيع الجغرافي الغير منتظم في محافظة النجف للمدة للطالبة.. دعاء عبد زغير. التحليل المكاني للصناعات الكيمياوية في محافظة القادسية للطالبة.. رباب عبد الزهرة فالح. العلاقات المكانيه للامراض التي تصيب الاغنام للطالبة.. جنان رحمن مطر. الموارد المائية السطحية في محافظة القادسية للطالبة.. الاء رضا محسن. دور التخطيط الأقليمي في تطوير عناصر التنمية البشرية محافظة القادسية للطالبة.. أيمان جبر عيسى الخزعلي. اثر العوامل المؤثرة في انتاج محصول الذرة الصفراء في محافظة بابل للطالبة.. ميادة حياوي دهير.


العوامل المؤثرة في الانتاج الحيواني في قضاء الديوانية للطالبة.. غفران فائز غانم. المخطط الأساس لمدينة الديوانية مشكلات وحلول للطالبة.. سما حسون كنش. التنمية المستدامة مفهومها وابعادها واهدافها للطالبة.. ندى صادق موسى. التحليل المكاني لاستهلاك الغاز الطبيعي في محافظة المثنى للطالبة.. شفاء حسون شايع. المعطيات الجغرافية للتنمية الاقليمية في محافظة القادسية للطالب.. حسين كاظم علي. صناعة الطابوق في قضاء الحمزة دراسة في جغرافية الصناعة للطالبة.. رواء كريم جابر. التلوث المائي.. اسبابه وطرق معالجته في محافظة القادسية للطالبة.. زهرة رضا حسين.



لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الرئيسية البحوث المنشورة للتدريسيين البحوث المنشورة-تربية البحوث المنشورة-ادارة واقتصاد البحوث المنشورة-اداب البحوث المنشورة-طب بيطري البحوث المنشورة-طب البحوث المنشورة-تربية بدنية البحوث المنشورة-قانون البحوث المنشورة-هندسة البحوث المنشورة-علوم الحاسوب البحوث المنشورة-زراعة البحوث المنشورة-صيدلة البحوث المنشورة-تمريض البحوث المنشورة-طب اسنان البحوث المنشورة-تربية بنات البحوث المنشورة-اثار البحوث المنشورة-فنون جميلة البحوث المنشورة-تقانات احيائية البحوث المنشورة — كلية العلوم بحوث طلبة الدراسات العليا و الاولية اعداد المجلات العلمية مجلة التربية مجلة الادارة والاقتصاد مجلة الاداب مجلة الطب البيطري مجلة الطب مجلة التربية البدنية مجلة العلوم مجلة القانون مجلة الهندسة مجلة علوم الحاسوب مجلة الزراعة مجلة الصيدلة مجلة التمريض مجلة طب الاسنان مجلة التربية بنات مجلة الاثار مجلة الفنون الجميلة مجلة التقانات الاحيائية موقع جامعة القادسية أتصل بنا قائمة.


تسجيل الدخول تذكرنى. اخر البحوث. تمرينات مهارية مركبة بدلالة بعض القدرات العقلية وأثرها في مهارتي الدحرجة والتمرير لناشئي كرة القدم في مراكز موهوبي الفرات الاوسط البحوث المستلة لطالبة الماجستير هديل كامل حبيب Multivariate outliers detection by statistical depth functions with an application أ. صفاء متعب فجة و أ. صبرية علي حسين والباحثة رؤى لفتة حميد. الرئيسية بكالوريوس بكالوريوس اداب بحوث تخرج طلبة قسم الجغرافية بحوث تخرج طلبة قسم الجغرافية الكاتب: كلية الاداب التاريخ أبريل 20, In: بكالوريوس اداب لا يوجد تعليقات. النظريات السكانية الاجتماعية دراسة تحليلية في جغرافية السكان للطالبة.. زهراء صالح عبد المهدي. الاستراتيجية التنمية الصناعية في العراق للطالبة.. سارة علاء عبد الحسين. التلوث بالنفايات الصلبة.. دراسة في الاسباب والاثار للطالب.. جميل شلاكة عبيد. تحليل جغرافي للاثار الاقتصادية والاجتماعية لظاهرة البطالة في محافظة المثنى للطالبة.. ايمان فاهم محمد. الخصائص الشكلية ودلالاتها الجيمورفولوجية للطالبة.. حنين باسم خليل. اثر المناخ في الانتاج النباتي في محافظة القادسية للطالب..


علي عبد الله زنجيل. الاستراتيجيات اللازمة لمعالجة ظاهرة الفقر في العراق تحليل جغرافي للطالب.. صادق عباس محسن. المواقع الاثرية وامكانية تطويرها في محافظة القادسية للطالبة.. هدى حيدر وناس. زراعة القطن في ناحية ال بدير للطالبة.. انمار محمد عبد الهادي. مقومات ومعوقات الانتاج الزراعي في محافظة القادسية للطالب.. ثامر جمال محمد. تحليل جغرافي لمستوى محو الامية في محافظة بابل للطالب.. احمد عبد الجبار محمد صالح. تطور أساليب النقل في العراق للطالبة.. حلا لفته حميد. التحليل الجغرافي للانتاج الحيواني في قضاء الحمزة الشرقي للطالب.. ارشد عبد الكاظم سلمان. التعرية الريحية والاشكال الناتجة عنها في قضاء الحمزة الشرقي للطالب.. حيدر حمزة راضي. كريستوفر كولومبس واثره في الاكتشافات الجغرافية للطالب.. احمد كريم كاظم. التحليل المكاني لمناحل العسل في محافظة القادسية للطالبة..


صفاء جاسم محمد. جغرافية المحيط الاطلسي للطالبة.. اسراء جميل حمزة. اثر عناصر المناخ في الخصائص الفيزيائية والكيميائية في تربة العراق للطالب.. احمد حمزة عبيس. توزيع الخدمات الصناعية في مدينة الديوانية للطالب.. ســيف زمــان صــاحب. استثمار الطاقة الشمسية في العراق للطالب.. طيف اسعد عزيز. نظرية الحجم الأمثل دراسة تحليلية في جغرافية السكان للطالبة.. فاطمة يحيى عبد الله. العوامل المؤثرة في انتاج محاصيل الخضر في محافظة القادسية للطالب.. احمد جاسم حسين عبيس. مدينة أور الأثريه في لائحة التراث العالمي والتطور السياحي للطالبة..


نسرين محكان عبد الحسين. معمل اطارات الديوانية للطالبة.. نور علي وذاح. النمو الحضري في قضاء الحمزة وأثاره البيئية من عام ــ للطالبة.. رجاء حسين علي. العوامل الهيدرومناخية وأثرها في تكوين مملحة السماو ة للطالب.. فيصل ريكان مبدر. العوامل المؤثرة في تربة في محافظة القادسية للطالب.. محمد كريم عكله. العمليات الريحيه ودورها في تشكيل الكثبان الرملية شرق محافظة القادسيه للطالب.. مصطفى نور عبد. مشاريع الري والبزل في محافظة بابل ودراسه الهيدرولوجيه للطالب.. مرتضى عباس حمزه. التحليل الجغرافي للخصائص السكانية في اليمن للطالب.. فهد مجيد داخل. الاشكال الجيرموفولوجية في قضاء عفك للطالبة.. طيف سلمان جعفر. اثر المناخ في صناعة المحاصيل الصناعية للطالب.. اركان سعيد. نمط توزيع زراعة محاصيل البستنة في محافظة المثنى وتباينها المكاني للطالب.. محمد صاحب كزار. الفكر الجغرافي عند الأدريسي للطالبة.. اسراء عبد الجبار حسين. التباين المكاني لمعدلات نمو السكان في محافظة بابل للمده من للطالب.. مرتضى عباس محيسن. النظرية السكانية المالتوسية دراسة تحليلية في جغرافية السكان للطالبة..


غفران مطر خضير. مدينة اريدو الاثرية في لائحة التراث العالمي والتطور السياحي للطالب.. غروب علاوي غالي. تحليل جغرافي لواقع الخدمات التعليمية في مدينة السنية وامكانية تنميتها للطالبة.. سهاد رزاق محمد. واقع خدمات المجاري في مدينة الحمزة واثاره في البيئة الحضرية للطالب.. صلاح حران جويد. التحليل المكاني لإنتاج المحاصيل الحقلية في محافظة المثنى احمد ثامر حاشي. مدينة الوركاء الأثرية في لائحة التراث العالمي وإمكانية التنمية السياحية للطالبة.. حسين شهيد كامل. التباين المكاني لمشكلة تلوث التربة في قضاء الديوانية للطالبة.. ضحى ناظم جرير. طرق صيانة التربة للطالبة..


عذراء هاني ناجي. العوامل المكانية المؤثرة في تنمية الصناعات الصغيرة مقارنة بين مدينتي النجف — الديوانية للطالب.. احمد علي. التحليل الجغرافي للخصائص السكانية والعمرانية للبنية السكنية في محافظة القادسية للطالب.. طلال علي عبد العزيز.



بحوث جغرافية جاهزة pdf,بحوث جغرافية جاهزة pdf

Webتحليل جغرافي لعلاقة البطالة بالجريمة في محافظة المثنى واقع مؤشرات التركيب العمري والنوعي لسكان محافظة ميسان عام ومستقبلها عام تحيد الموقع الأمثل لإنشاء معمل اسمنت في محافظة المثنى توزيع سكان محافظة المثنى بحسب تعداد وتقديرات Webبحوث أساتذة قسم الجغرافيا أ.د عادل مكي التحلیل الجغرافي للحراك السكني في مدینة الشطره للمدة من ( تخطیط المدینة في الحضارة العراقیة القدیمة واقع اخلدمات التعليمية يف مدينة الناصرية Webبحوث جغرافية جاهزة pdf. نقدم لكم اليوم مجموعة بحوث في تخصص الجغرافية، تم جمع كافة هذه البحوث ووضعها هنا في هذهِ المقالة من أجل تسهيل سرعة الحصول عليها Webبحوث تخرج طلبة المرحلة الرابعة لقسم (الجغرافية) للعام الدراسي ٢٠٢١-٢٠٢٢ الزيارات: جدول الاشراف على بحوث التخرج Webبحوث التخرج والتطبيق لقسم الجغرافية. بحوث التخرج لقسم الجغرافية; التطبيق لقسم الجغرافية; الجدول الاسبوعي لقسم الجغرافية; الخطة الاستراتيجية للتعليم الالكتروني لقسم الجغرافية; محاضرات قسم ... read more



حلا لفته حميد. ظافر حاكم جفات. بحوث أساتذة قسم الجغرافيا أ. رسالة ماجستير العمالة دون حد الاستخدام الأمثل في القطاع الصناعي دراسة حالة الصناعات القائمة في مدينة عمان. شفاء رزاق مناوي.



التمية الريفية للطالب. العوامل المؤثرة في تربة في محافظة القادسية للطالب. تحليل جغرفي لامكانات التنمية الريفية في ناحية السنية للطالب. التحليل المكاني لانتاج محاصيل الاعلاف في محافظة القادسية للطالبة. ابراهيم جليل عبد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة